الهدية الأمثل
إن الهدايا التي تقدمينها للأشخاص الذين لهم مكانة في قلبك تعكس ذوقك المميز ومشاعر التقدير والمحبة التي تكنّيها لهم في داخلك، لذا، إن فكرت في اختيار هدية مميزة، لا تترددي بتصفح ماركة جو مالون لندن لما تتضمنه مجموعتها الراقية من عطور، شموع عطرية ومعطرات جو منزلية، هذا بالإضافة إلى الطريقة المميزة التي تُغلف بها القطعة، فهي تسرّ العين والقلب معا.
تسوقي من جو مالون لندن
لا داعي للانتظار
الهدايا تقرّب القلوب وتنعش المشاعر بل وترويها... لا داعي لانتظار المناسبة، فيمكنك تقديمها في أي وقت لمجرد التعبير عن التقدير والمحبة التي تنشر الألفة والبهجة وتلك الأحاسيس الجميلة النابعة عنها، وجو مالون لندن ستساعدك حتما باختيار الأنسب.
ذكريات يلفها ذلك العبق
الأحاسيس التي تنتابنا عند اختيار الهدية الأمثل لا تقل روعة عن تلك التي تنتابنا عندما نحصل على هدية، خاصة إن كانت تحمل عبقا نحت أثره يوما ما في ذاكرتك ويعود بك كلما استنشقته إلى لحظات تقبع داخلك... كرائحة الخشب وأملاح البحر التي قد تذكرك بجولة في الغابات أو يوم مميز على شاطئ البحر.
مغلّفة بكل حب
إن كل قطعة من جو مالون لندن تأتي مغلفة بكل حب ورقيّ... تلفها أوراق ناعمة داخل صندوق كريمي اللون يزينه شريط أنيق مما يجعلها تستحق تخليد لحظة فتحها بفيديو مصور خاصة لعشاق التصوير الذين يحبون الاحتفاظ باللحظات القيّمة إلى الأبد. جو مالون لندن ستعكس ترف ذوقك بالتأكيد!
اكتشفي الماركة